أمانة جدة تساند المنتخب بجدارية وخيمتَين لعرض مباريات المونديال

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الثلاثاء 12 يونيو 2018
  • 6:56 م

أخبار – جدة والناس : 

أعلنت أمانة محافظة جدة إقامة وتنظيم جدارية وخيمتين رياضيتين لاستقطاب السكان والزائرين لدعم ومؤازرة منتخبنا الوطني، خلال مشاركته في المونديال العالمي، فضلًا عن المساندة والتشجيع عبر اللوحات الإعلانية المنتشرة في الطرق.

جاء ذلك ضمن الاستعدادات لعيد الفطر المبارك وتزامنًا مع مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم بروسيا؛ حيث سيكون سكان وزائرو جدة على موعد مع مشاهدة نهائيات كأس العالم ومؤازرة المنتخب الوطني في فعالية الخيمة الرياضية تحت شعار “معاك يالأخضر”؛ وذلك بأرض الفعاليات في أبحر، وفي الكورنيش الشمالي أمام مسجد الرحمة، وتضم الخيمتان شاشات لعرض مباريات المونديال بدءًا من يوم الـ29 من رمضان حتى الـ29 من شهر شوال، فيما ستحضر مساندة الصقور الخضر عبر عدد من اللوحات الإعلانية المنتشرة في شوارع جدة تحمل صورًا لصقورنا الخضر وشعار #معاك_يالأخضر.

وتقيم الأمانة أيضًا فعالية جداريات كأس العالم بأرض الفعاليات بأبحر وفي ممشى الرحاب من 1 – 29 شوال، وهي جدارية تتيح لسكان وزائري جدة الرسم الحرفي لدعم ومساندة المنتخب السعودي.

ومن جهة أخرى شرعت أمانة جدة في تزيين الطرق والأنفاق والبوابات بالإنارة التجميلية احتفاءً بحلول العيد السعيد، وذلك ضمن فعاليات عيدكم عيدنا 1439هـ.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...