استئناف جدة تؤيد القصاص من قاتل طليقته وشقيقها

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الإثنين 14 مايو 2018
  • 1:44 م

أخبار – جدة والناس : 

أيَّدت محكمة الاستئناف في جدة، حكمًا بالقصاص من مواطن قتل طليقته وشقيقها أمام المدرسة التي كانت تعمل بها، في حادثة وقعت قبل 3 سنوات، إثر خلاف بينهما، وتسببت في إحداث صدمة في جدة والمملكة بصفة عامة.

وكانت دائرة القصاص في محكمة جدة، قد قضت، بإيقاع القصاص على القاتل (36 سنة)، حيث تمسك به أولياء دم طليقته، فيما تم تأجيل النطق بالحكم فيما يتعلق بشقيقها؛ بسبب وجود أطفال قُصَّر له.

وبعد نقض الحكم، تم رفعه إلى محكمة الاستئناف التي أخضعت القضية لكثير من المداولات والتدقيق والدراسة على مدى الأشهر الماضية، ليتم تأييده مؤخرًا.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى ما قبل ثلاث سنوات، تقريبا، عندما لاحق مواطنٌ طليقتَه ليبادرها في المرة الأخيرة بإطلاق 10 رصاصات أصابتها وقتلت شقيقها الذي كان برفقتها، أمام مدرستها، شرق جدة.

وقام الجاني بتسليم نفسه للجهات الأمنية لاحقًا، التي أحالته بدورها إلى دائرة النفس في النيابة العامة، فيما جرى نقل السيدة إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنها فارقت الحياة بعد أسبوعين من الحادث.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...