“غرفة جدة” ترسم فرحة العيد على ٧٠٠٠ مستفيد من مشروع “كسوة إنسان”

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الثلاثاء 12 يونيو 2018
  • 7:33 م

أخبار – جدة والناس : 

حقق مشروع البازار الخيري “كسوة إنسان”، الذي أطلقته الغرفة التجارية بمحافظة جدة، خلال شهر رمضان المبارك، بهدف رسم الابتسامة على ٧٠٠٠ مستفيد بعد استلام كسوة العيد، التي فرزت وقسمت وفقاً للفئة العمرية والجنس.
وأكدت المشرفة على المشروع مها العباس على أن البازار الذي يقام سنوياً خلال شهر رمضان المبارك، عمل على جمع ١٢ طن من الملابس، بالتعاون مع زهاء 270 متطوعاً ومتطوعة، أظهروا الكثير من الحماس، الذي يؤكد وعيهم وتمتعهم بثقافة المسؤولية الاجتماعية وحبهم في مساعدة الآخرين والتفاني في العمل الخيري والاجتماعي والإنساني.
وعن آلية العمل في المشروع، أوضحت بأنه بدأ العمل من غرة شهر الخير وحتى الـ 15 منه، بجمع الملابس وفرزها، فيما خصصت الثلاثة أيام من 17 – 19 من ذات الشهر، للبازار الخيري للرجال والنساء بقاعتين منفصلتين في محافظة جدة، استقبلت فيها الأسر المستفيدة ليختاروا ما يناسبهم من هذه الكسوة، وهو الأمر الذي برز خلاله بوضوح تكاتف وتعاون المتطوعين والداعمين والمساهمين في أعمال الخير.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...