أتربة وغبار على معظم مناطق المملكة .. اليوم

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الأربعاء 5 أبريل 2017
  • 11:37 ص

أخبار – جدة والناس : 

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم الأربعاء – بمشيئة الله تعالى – استمرار الرياح السطحية النشطة المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية تصحب بارتفاع في درجات الحرارة على مناطق (الحدود الشمالية ، الجوف ، تبوك ، حائل ، القصيم ، المدينة المنورة ، مكة المكرمة ، الباحة عسير ونجران كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض ).

كما تتهيأ الفرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مناطق تبوك ، الجوف ، الحدود الشمالية ، حائل ، القصيم والمدينة المنورة تمتد الى مرتفعات منطقة مكة المكرمة والباحة وعسير.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 16-36 كم / ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية بسرعة 15-35 كم/ساعة،وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج ،بينما تكون على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15-50 كم/ساعة وارتفاع الموجمن متر إلى مترين ونصف ،وحالة البحرمتوسط الموج إلى مائج.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...