أمانة محافظة جدة تبدأ أعمال تطوير حي السلامة الشعبي

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الأربعاء 3 يونيو 2020
  • 3:27 م

أخبار – جدة والناس :-

قامت أمانة محافظة جدة اليوم بأعمال إزالة بعض المباني الآيلة للسقوط بشارع حراء في حي السلامة الشعبي وذلك للبدء في أعمال تطوير الحي .
وأوضح رئيس بلدية جدة الجديدة المهندس باسم الجدعاني، أن البلدية قد نفذت سابقا حملة على حي السلامة الشعبي بمشاركة وزارة الصحة ووزارة الموارد البشرية وشرطة جدة ووزارة التجارة، حيث تم رصد العديد من المخالفات داخل الحي ومن أبرزها استخدام مساكن شعبية تفتقر لأدنى مقومات السلامة ومهددة بانهيار مساكن العمالة .
وأضاف ” بإزالة جزء من هذه المباني ضمن خطة أمانة محافظة جدة، لمعالجة وضع الحي الشعبي والمخاطر التي يشكلها على السكان”.
الجدير بالذكر أن بلدية جدة الجديدة قد نفذت سابقا حملة على حي السلامة الشعبي، بمشاركة محافظة جدة ووزارة الصحة وزارة الموارد البشرية وشرطة جدة ووزارة التجارة، ضمن جهود أمانة محافظة جدة في مكافحة فيروس كورونا وحماية السكان من مخاطر انتقال العدوى .
وقامت البلدية بحملة شاملة في نطاق الحي، للتأكد من تطبيق المراكز والمحال التجارية للإجراءات الاحترازية، حيث تم إغلاق المحال المخالفة، ومصادرة وإتلاف عربات الباعة الجائلين المخالفين في نطاق الحي .

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...