#أمانة_جدة تواصل حملاتها الرقابية بنطاق #أبحر

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الأربعاء 7 أبريل 2021
  • 4:14 م

أخبار – جدة والناس :

واصلت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية أبحر الفرعية أمس، جهودها الرقابية المكثفة على المنشآت التجارية للتأكد من امتثالها للإرشادات والتدابير الاحترازية التي أسفرت عن إغلاق 13 منشأة مخالفة.
وأوضحت رئيس بلدية أبحر الفرعية عزة العسبلي، أن البلدية نفذت 317 جولة ميدانية خلال الفترة الماضية، أنذرت خلالها ما يقارب 100 منشأة مخالفة.
وأبانت العسبلي أنه جرى معالجة عدد من مظاهر التشوه البصري من خلال إزالة 250 من اللوحات الإعلانية والملصقات العشوائية، إضافة إلى إشعار 105 مواقع خالفت اشتراطات المباني حيث رُفع “3000” طن من المخلفات، إلى جانب سحب خمس ناقلات استخدمت الساحات العامة كمواقف.
وأكدت رئيس بلدية أبحر مواصلة أعمال تحسين الخدمات المقدمة للسكان ومنع المخالفات البلدية وإزالتها بكل أشكالها عبر جولات مستمرة داخل الأحياء، مثمنة دور السكان من مرتادي الأسواق والأماكن العامة في امتثالهم للإجراءات الاحترازية والإبلاغ عن أي مخالفات عبر مركز البلاغات “940”.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...