#اختتام_بطولة التايكوندو النسائية الأولى للكاروقي

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الإثنين 30 أغسطس 2021
  • 8:35 م

رياضة – جدة و الناس :

اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو أمس منافسات بطولة التايكوندو النسائية الأولى للكاروقي “قتال” التي أقيمت بصالة جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة بمشاركة (11) فريقاً هي (أندلسية ، أكاديمية الريم ، وأندية وج ، الشمس ، رواد العرب ، فنون آسيا ، التحالف ، خطوات الأبطال ، العقيق ، جامعة الأميرة نورة ، أكاديمية أبرار), وأدار التحكيم طاقم نسائي سعودي مكون من الحكمات (سحر مؤمنة ، صفاء النعماني ، أروى عبدالحميد ، نجود كمال ، غالية غالي ، علياء فادان ، فاطمة آيت حمو).
وتصدرت أكاديمية الريم الترتيب العام لدرجتي الفتيات والسيدات, وحل خطوات الأبطال ثانياً, وأكاديمية أبرار ثالثاً, ورواد العرب في المركز الرابع وحصل نادي العقيق على جائزة الفريق المثالي وأكاديمية الريم على جائزة الروح القتالية .
وفي منافسات الفراشات والزهرات تصدر مركز أندلسية ترتيب المشاركين , وأكاديمية الريم “وصيفاً”, وفي المركز الثالث فنون آسيا, ونادي التحالف رابعاً وحصل مركز فايت تو فيت على جائزة الفريق المثالي ورواد العرب على جائزة الروح القتالية .
من جانبه أثنى رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد الركن شداد بن طالع العمري على العطاء الفني الذي تجسد خلال المنافسات وقال: “وقال المكسب الحقيقي الذي حصدناه في هذه البطولة تألق الطاقم النسائي على الصعيدين التحكيمي والتدريبي وهذا ما سيسهم في تعزيز اللعبة.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...