الأسواق والمراكز التجارية في #جدة تكمل استعداداتها لاستقبال شهر #رمضان

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الأربعاء 7 أبريل 2021
  • 5:10 م

أخبار – جدة والناس :

أكملت الأسواق والمراكز التجارية بمحافظة جدة استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك ، وذلك بتوفير السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية بمختلف أصنافها في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حفاظاً على صحة وسلامة المتسوقين .
وحرصت هذه المنشآت على توجيه المواطنين والمقيمين بضرورة التقيد بالإجراءات التي فرضتها الأجهزة المعنية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” من حيث التباعد الجسدي وتعقيم وتطهير عربات التسوق مع تأمين الكمامات لمرتادي هذه المنشآت.
ووثقت عدسة “واس” خلال جولاتها الميدانية وفرة السلع الرمضانية في أسواق المحافظة بكميات كافية ، وسط إجراءات رقابية من الجهات المختصة على المواد المعروضة ومتابعة الأسعار ، والتحقق من تطبيق الاشتراطات الصحية.
وعملت الأسواق والمراكز التجارية على توفير كل ما يحتاجه المواطن والمقيم من المستلزمات الغذائية ذات الجودة العالية ، واتباع التعليمات الصادرة عن الجهات الصحية بضرورة توفير جميع وسائل السلامة ، والعمل المستمر في التنظيف والتعقيم لمنع انتقال العدوى.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...