بارك حياة جدة يقدم ملامح التراث العربي في رمضان

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الأحد 28 أبريل 2019
  • 10:55 ص

أخبار – جدة والناس : 

 في أجمل وأفضل ليالي السنة يتقرب الأهل والأحباب ليعيشوا لحظات ثمينة غنية بتقاليد وتراث جمعهم على مر السنين، يحتفل «بارك حياة» بهذا الشهر الفضيل بتقديم أجمل ملامح التراث العربي من سوق خان الخليلي، وسيقدم مطعم النافورة إفطاراً عربياً غنياً بالأصناف المتنوعة والمزة الحارة والباردة، والشوربة بالإضافة إلى المشويات المشكلة وأطباق الأرز الشرقية والركن الحجازي، وسط ديكورات تعكس أصالة أزقة خان الخليلي الغنية بالبهارات الزكية والبضائع التقليدية أمام المنظر الأخاذ لغروب الشمس على البحر الأحمر ونافورة جدة.
كما سيستقبل مطعم أندلسية، الضيوف للإفطار والسحور وسيقدم تشكيلة مختارة بعناية من الأطباق العالمية والعربية والمزة، بالإضافة إلى محطة للشواء. وستبدأ الضيافة بماء زمزم المبارك على الإفطار، بالإضافة إلى الكثير من المنوعات الأخرى لتقديم تجربة متكاملة وفريدة تعكس التزامهم بتقديم الأفضل لضيوفهم. ويمكن لضيوف «بارك حياة – جدة» الاستمتاع بالجلسات الداخلية أو المطلة على البحر لوقت أطول في لاونج وتراس «بارك حياة»، الذي سيقدم تشكيلة من الحلويات العربية والكوكتيلات.
وسيقدم إفطار العيد ابتداء من الصباح الأول من شوال في مطعم النافورة وقاعة لازورد. وسيقدم البرنش والعشاء في مطعم نافورة حتى الثالث من شوال. 

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...