تدشين المعرض الافتراضي لأعمال الطلاب الموهوبين فنياً بتعليم #جدة

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الأربعاء 7 أبريل 2021
  • 5:06 م

أخبار – جدة والناس :

دشن مدير تعليم جدة الدكتور سعد المسعودي اليوم المعرض الافتراضي للفنون تحت عنوان “منصة فن”، باستعراض مجموعة من الأعمال الفنية والتشكيلية للطلاب، تحت إشراف أكاديمية الشمال للفنون البصرية، الذي يقيمه مكتب التعليم بشمال جدة بحضور مدير مكتب التعليم بشمال جدة حميد الغامدي وعدد من مشرفي التربية الفنية.
وأشاد المسعودي بالمعرض الافتراضي الذي جمع الكثير من أعمال الطلاب الموهوبين فنياً التي تعدّ نقلة نوعية في المعارض الفنية في ظل الظروف الراهنة، مؤكداً أن تعليم جدة يقدم الدعم لجميع المبادرات التي من شأنها خدمة الطلاب في جميع المناشط والفعاليات غير الصفية.
من جهته أفاد الغامدي أن تدشين المعرض يجمع أعمال الطلاب الفنية من عدة مجالات والتي تم استقبالها من خلال مشاركات الطلاب في منصة مدرستي أثناء الحصص الدراسية اليومية، وجمعها واختيار الأبرز منها وعرضها في المعرض الافتراضي، إضافة إلى أن أكاديمية الشمال للفنون البصرية ترعى الطلاب الموهوبين وتصقل مواهبهم من خلال دورات متخصصة يقدمها خبراء في الفنون على مدار العام تهدف إلى تنمية المواهب الطلابية وإبرازها.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...