تكريم شركة إدارة وتطوير مشاريع الموانيء ضمن فعاليات يوم المهنة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الإثنين 10 سبتمبر 2018
  • 9:00 م

زامل شعراوي – جدة و الناس :

قامت شركة إدارة وتطوير مشاريع الموانئ المحدودة بالمشاركة في فعاليات يوم المهنة  الخاص ببرنامج ( طموح ) لبناء الأنسان والذي أقيم بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية لاستقطاب الكوادر المتميزة من خريجي البرنامج ، وقد قامت شركة إدارة وتطوير مشاريع الموانئ بتدريب أكثر من (100) متدربة خلال الدورة الحالية للبرنامج.

وتم تكريم الشركة ممثلة في كل من المهندس/ إحسان بوقس والأستاذ/ هاني زيدان والأستاذ/ شادي شعراوي والأستاذ/ عويض المطيري لقاء الجهود المميزة التي قامت بها الشركة خلال فترة التدريب. وكان ذلك بحضور سعادة الأستاذ/ مازن تمار الرئيس التنفيذي للرعاية الصحية والتعليم بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية . 

 والجدير بالذكر بأن برنامج طموح هو مبادرة أطلقتها مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة. يهدف البرنامج الى تدريب الكوادر الشابة من أبناء وبنات الوطن، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل. استفاد من برنامج طموح أكثر من 2700 شاب وشابه حتى الان، ويستمر البرنامج في مسيرة النجاح بدورته الحالية في عامها الرابع على التوالي.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...