جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية مع شركة لتدوير النفايات الإلكترونية

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الجمعة 12 أكتوبر 2018
  • 7:26 م

أخبار – جدة و الناس :

وقع الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز اتفاقية شراكة مع شركة متخصصة لتدوير النفايات الإلكترونية , من أجل إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية, ونشـر الوعـي البيئي , وغرس مفـاهيم متطلبات التعامل مع البيئة والمحافظة عليها من خلال إقامة الفعاليات والحملات التوعوية.
وأكدت الاتفاقية التي مثّلها في مراسم التوقيع , المدير التنفيذي للوقف العلمي بالجامعة , الدكتور عصام كوثر , والمدير التنفيذي للشركة زامل الشهراني , أهمية استدامة الشراكة بين الطرفين وفاعليتها لتحقيق أهدافها المنشودة , وتعزيز التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
ويأتي توقيع الاتفاقية تأكيداً من الطرفين بأهمية دور الوعي في المجتمعات في تحقيق البيئة العامرة والإسهام في حماية البيئة وحفظ وتنمية الموارد الطبيعية للدولة انطلاقًا من مبادرة تدوير الورق إحدى مبادرات الوقف العلمي البيئية المؤثرة, التي حققت نجاحًا على مستوى محافظة جدة.
من جانبه أكدّ المدير التنفيذي للوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز , سعي الوقف العلمي للإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 في مختلف المجالات الحيوية , مبيناً أن هذه الشراكة جاءت انطلاقًا من المحور البيئي الذي تبنته الرؤية , مشدداً على أهمية الشراكات الفاعلة مع مختلف قطاعات المجتمع, وتبني الوقف العلمي لمفهوم الشراكات لخدمة وتنمية المجتمع واستثمار الطاقات البشرية المواطنة لبناء المستوى المنشود من الوعي , وتعزيز الممارسات الإيجابية التي تكفل حماية واستدامة بيئة المملكة.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...