جامعة “كاوست” ترفع مخصخصات منحها المالية لرواد الأعمال إلى ١٠ ملايين ريال

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الأربعاء 14 أكتوبر 2020
  • 10:29 م

أخبار – جدةو الناس :

وفعت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية “كاوست” مخصخصات منحها المالية إلى 10 ملايين ريال للشركات الناشئة المشاركة في برنامج مسرعة “تقدّم” للأعمال الناشئة في نسخته الرابعة .
وتهدف مضاعفة هذه المنح عن العام الماضي لتسريع وتعزيز نجاح بعض الأعمال التجارية الجديدة والشركات الناشئة الواعدة في المملكة ، حيث انضمت 59 شركة ناشئة في مختلف المجالات إلى برنامج مسرعة “تقدّم” في نسخته الحالية ، بما في ذلك الزراعة واللوجستيات والرعاية الصحية والعقارات والتعليم وغيرها .
وأوضح نائب رئيس الابتكار والتنمية الاقتصادية بجامعة “كاوست” كيفين كولين أن عدد الشركات الناشئة المقبولة في هذا البرنامج نظير دعم الجامعة بالتعاون مع أحد البنوك المحلية في إطار المسؤولية الأجتماعية ، مشيراً إلى أن الركيزة الأساسية لبرنامج مسرعة “تقدّم” تتمثل في تزويد الشركات الناشئة بمجموعة متنوعة من البرامج التدريبية والإرشادية اللازمة .
يذكر أن الشركات الناشئة ستستفيد من المنح المالية المقدمة في التسويق والإعلان والتطوير الرقمي ، حيث تؤمن “كاوست” بضرورة صقل جيل جديد متخصص في الحلول التي تركز على المستقبل في مجالات التجارة والتكنولوجيا واستدامة الغذاء والمياه والحلول الصناعية والرقمية .

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...