جوائز “ايميجز ريتيل مي” تكرم المتميزين في قطاع البيع بالتجزئة في السعودية

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الخميس 11 أبريل 2019
  • 9:09 ص

زامل شعراوي – جدة والناس : 

لأول مرة في المملكة العربية السعودية أقيم حفل توزيع جوائز ريتيل مي بمدينة جدة يوم الاثنين ٨ أبريل ٢٠١٩م في فندق الريتز كارلتون  بالتعاون غرفة جدة حيث تم تقديم (١٦) جائزة  لأفضل الانجازات في مجال البيع بالتجزئة ،وقد أقيم حفل توزيع الجوائز بالتعاون مع غرفة جدة وشركة تذكار الرمال السعودية التجارية، وحصل هذا الحدث على دعم أكثر من 480 شخصًية بارزة وقطاعات تجارية – و ضم الحدث قادة صناعة البيع بالتجزئة بفئاتها المختلفة .

ومن بين الإحدى عشر فئة حصلت  العلامة التجارية (Mihyar) على لقب أكثر متاجر التجزئة تميزا هذا العام   عن فئة الموضة  – كما حصلت (Sacoor Brothers  )على نفس اللقب  عن فئة الموضة الراقية. و حازت Skechers على لقب أكثر متاجر التجزئة تميزا هذا العام عن فئة الأحذية وملحقاتها ، بينما حصلت Sephora على الجائزة عن فئة الجمال والعناية الشخصية.

وعن فئة الأثاث و الأدوات المنزلية حصلت علامة تجارية سعودية المنشأ (Aura Living ) على اللقب كما دخلت  هذه العلامة التجارية بشكل تلقائي  في جائزة          (Global Innovation Award) 2019-2020 ، من تنظيم معرض International Home + Housewares Show في شيكاغو.

كما  حازت اول حديقة ثلجية في المملكة العربية السعودية (Snowcity ) على جائزة ايميجز ريتيل مي كونها الأفضل عن فئة الترفيه والتسلية.  اما (McDonald’s) و  (LuLu)كانا الحائزان على الجوائز عن فئة الخدمات الغذائية والأغذية والبقالة ، على التوالي. وتم اختيار (Cloud 9) كأفضل علامة تجارية ناشئة لعام 2018.

كما تم تكريم من ابدع  من تجار التجزئة  في فن الديكور و إنشاء متاجر رائعة من خلال جائزة افضل تصميم ديكور لمتجر .وكان لقب هذه الفئة من نصيب كل من(Al Nahdi Takasusi Pharmacy) و ( Mikyajy ).

اما في فئة افضل متجر الكتروني في المملكة العربية السعودية تم اختيار علامتين تجاريتين سعوديتين هما (Jarir Bookstore) و (Danube online) كأفضل متاجر التجزئة تميزا هذا العام عن فئة التسوق الالكتروني.

بالاضافة للفئات الاحدى عشرة  السابقة ، كانت هناك ثلاث جوائز قدمت تقديرا للتميز.ذهبت جميعهاالى علامات تجارية ولدت في الشرق الأوسط . حصلت شركة Panda Retail Company في المملكة العربية السعودية على جائزة اميجيز ريتيل مي للتميز في افضل تجربة للعملاء. وحصل مطعم الدوّار المصري  وهو علامة تجارية سعودية أخرى ، على جائزة اميجيز ريتيل مي للتميز في الارتباط مع العملاء.و حازت VOX Cinemas على جائزة التميز في الخبرة السينمائية المقدمة من شركة دار الأصول العقارية.

وعبر  الاستاذ محمد اقبال علوي ، رئيس مجلس إدارة شركة  تذكار الرمال السعوديةالتجارية  ، عن رضاه التام عن حفل توزيع جوائز ريتيل مي في نسختها الأولى في المملكة العربية السعودية. واضاف ” كنا حريصين للغاية على تقدير التميز في مجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. إن معرفتنا المسبقة بالفعاليات المنظمة من قبل ريتيل مي جعلها جزءًا من هذا الحدث و منحنا الثقة بأنها ستكون الشريك المناسب،حققت النسخة الأولى من جوائز ريتيل في المملكة العربية السعودية نجاحًا كبيرا. إنها مجرد بداية لرحلة التميز. “

أقيم حفل توزيع الجوائز ، الذي يعد الأول من نوعه في جدة ، من قبل شخصيات إعلامية بارزة في دبي ، توم أوركهارت ، إلى جانب المذيع ماهر مصطفى.و تم تقييم المشاركات المقدمة من العلامات التجارية لأول حفل جوائز لريتيل مي في المملكة العربية السعودية من قبل لجنة تحكيم مرموقة تضم أليكس أنداراكيس ، المؤسس والعضو المنتدب ، خدمات أنداراكيس الاستشارية ؛ هذال سعد العتيبي ، الرئيس التنفيذي لشركة الأندلس العقارية ؛ جيرزي أوسيكا ، المالك والرئيس التنفيذي لشركة بروميديا ؛ محمد جلال ، الرئيس التنفيذي لدار الأصول ؛ ومحمد علوي ، رئيس مجلس الإدارة ،شركة تذكار الرمال السعودية التجارية.

 كما قال السيد اميتاب تانيجا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اميجيز ريتيل مي “إن بدء عمل تجاري ودفعه نحو النجاح هو تحد صعب”. ،نحن نعترف بكل جانب من جوانب هذه الرحلة. ونعتقد أن احتفالات توزيع الجوائز ليست فقط عن الفوز والخسارة.بل عن الاعتراف ومكافأة من يضع خطوط صناعة البيع بالتجزئةو مشاركة الإنجازات لتطور صناعة البيع بالتجزئة ككل. “

وأضاف: “نتقدم بخالص الشكر  والعرفان  لهيئة التحكيم الموقرة على تخصيص الوقت والجهد لتقييم جميع المدخلات “. “شكراً جزيلاً لجميع شركائنا – غرفة جدة (شريك داعم) ؛ شركة الأندلس العقارية (راعي التقديم) ؛ رد سي مول (شريك داعم) ؛ شركة تذكار الرمال السعودية التجارية  (شريك الحدث) ؛ دار الأصول (راعي الفئات) ؛ غرناطةو صيرفي ميجا مول(الرعاة الذهبيون) ؛ ساب (شريك التكنولوجيا) ؛ أستون مارتن (شريك سيارات) ؛ ال بي فلكس و امداش و زيبرا للتكنولوجيا (الرعاة الفضيون) ؛ كرو (شريك التدقيق والنتائج) ؛ و جيا (شريك الجوائز) – لدعمهم هذا الحدث.نحن ممتنون لجميع المشاركين ونهنئ الفائزين بالجوائز النهائية. “.

 

 

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...