كلية الاتصالات بجدة تستقبل 730 متدرباً للعام التدريبي الجديد

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الثلاثاء 27 أغسطس 2019
  • 8:47 م

أخبار – جدة و الناس :

استقبلت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة اليوم الثلاثاء 730 متدرباً من المستجدين المقبولين للفصل التدريبي الأول لعام 1440 – 1441هـ ، في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس ، حيث تم قبولهم بمختلف الأقسام التخصصية بالكلية .
فيما قامت وكالة الكلية لشؤون المتدربين بتنفيذ برنامج استقبال المتدربين لتهيئتهم بحضور عميد كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي ووكيل الكلية لشؤون المتدربين المهندس محمد بن إبراهيم الصباغ ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريب بالكلية .
وأوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي أن الكلية تقدم جميع ما يحتاج إليه المتدربون من استشارات وتوجيهات لهم ، مؤكداً ضرورة الانتظام والالتزام بالزي الرسمي للكلية والاجتهاد في التحصيل العلمي لما يخدمهم مستقبلاً . وأفاد أن برنامج التهيئة يهدف إلى تهيئة المتدربين وتعريفهم بأنظمة الكلية ولوائحها ، لافتاً إلى أن المتدربين الجدد سيقومون بزيارة جميع الأقسام التدريبية بالكلية والمعامل والورش وإدارة شؤون المتدربين للاطلاع عليها والتعرف على ما تحتويه من خدمات تقدم لهم في الكلية .
ورحب المهندس العامودي بالمتدربين المستجدين ووجه لهم بعض النصائح التي تهمهم خلال مسيرتهم بالكلية مؤكداً أن الكلية جندت جميع طاقاتها لاستقبال المتدربين وتجهيز جميع القاعات التدريبية في جميع الأقسام ، علماً أن الكلية تضم ثلاثة أقسام تدريبية تخصصية وهي قسم تقنية الاتصالات وقسم تقنية الحاسب وقسم التقنية الإلكترونية.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...