كلية الاتصالات بجدة تطلق القبول في برنامج ” أتقن”

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الإثنين 14 أكتوبر 2019
  • 12:21 م

أخبار – جدة والناس : 

بدأ مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بكلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة اليوم ، استقبال طلبات المتقدمين والتسجيل على برنامج التدريب المجتمعي ” أتقن” الذي تنظمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر البوابة الإلكترونية لمركز الأعمال بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
ويتضمن البرنامج 5 دورات تأهيلية تدريبية ، في تخصصات تقنية ومهنية متنوعة تتمثل في مقدمة في أمن المعلومات ” الأمن السيبراني ” ، وشبكات الحاسب السلكية واللاسلكية ، وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني ، والتصميم بالفوتوشوب والاليستريتور ، ومقدمة في مايكروسوفت أوفيس ، وذلك لمدة 4 أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الأربعاء في الفترة المسائية .
واشترطت الكلية ، أن لا يقل عمر المتدرب عن 15 عاما ، وأن يكون سعودياً ، أو من أبناء السعوديات ، وتسديد مبلغ 200 ريال رسوم تكاليف إدارية من خلال مراجعة الكلية بدءاً من يوم الأحد القادم ، وحتى الأربعاء من الساعة 10:30 صباحا وحتى الساعة 4:30 مساء ، فيما يتم تنفيذ البرامج من يوم الـ28 من الشهر الجاري .

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...