محافظ جدة يتوج تعليم حائل بكأس دوري المدارس

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الأربعاء 5 أبريل 2017
  • 11:27 ص

أخبار – جدة والناس : 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، الحفل الختامي لدوري المدارس لكرة القدم 2017، وتوج سموه فريق مدرسة بقعاء من تعليم حائل بطلا للدوري بعد فوزه بهدف نظيف على فريق مدرسة الموسم من تعليم جازان، الذي حل في مركز الوصيف.

وحضر الحفل الختامي الذي احتضنته مدينة الملك عبدالله الرياضية على الملعب الرديف معالي وزير التعليم الدكتور أحمد محمد العيسى، ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية الدكتور راشد الغياض ومدير تعليم جدة عبدالله الثقفي وعمدة حي الرويس طلال بن عمرو الجحدلي، وعدد من مديري التعليم ورؤساء الأندية الرياضية في المملكة.

ووصل سمو محافظ جدة إلى الملعب قبيل انطلاق الشوط الثاني من المباراة. وبعدما أخذ مكانه على المنصة الرئيسية، عُزف السلام الملكي، ليعطي إشارة انطلاق الشوط الثاني، ليشهد بعدها فقرات الحفل الذي بدأ بسباقي الـ 50 والـ 150 مترا الذي شارك فيهما عدد من الطلاب، ثم بعرض مرئي رائع تبعته فقرات أخرى نالت استحسان الحضور.

وبعد انتهاء المباراة، كرم الأمير مشعل بن ماجد الرعاة والداعمين، ثم توج الفريق البطل وسلمه كأس الدوري، وكرم الفريق الوصيف بالميدالية الفضية، كما سلم الميداليات للفائزين بجوائز الدوري وهم:

أفضل لاعب، مجاهد صديق من فريق مدرسة الموسم من تعليم جازان.

أفضل حارس مرمى: محمد حسن من فريق مدرسة زيد بن الأرقم من تعليم جدة.

هداف الدوري: ريان صالح المرشود من فريق مدرسة القيروان من تعليم القصيم.

الفريق المثالي، مدرسة ثقيف من تعليم الطائف.

من جهته قال معالي وزير التعليم: حظيت بطولة دوري المدارس باهتمام جميع إدارات التعليم في المملكة، ويسرني أن أقدم شكري الجزيل إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته الدوري، ولسمو الأمير مشعل بن ماجد على تشريفه ورعايته حفل الختام، ولجميع الحضور، كما أبارك لفريق مدرسة بقعاء من تعليم حائل فوزه بكأس الدوري، وأتمنى استمرار هذا النجاح في النسخات المقبلة للبطولة، مقدمًا شكره للمدينة على التغطية المميزة للبطولة منذ بدايتها حتى نهايتها.

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...