وظائف شاغرة بمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الإثنين 29 يوليو 2019
  • 11:25 ص

أخبار – جدة والناس : 

أعلن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، عن وظائف طبية وإدارية شاغرة، وتشمل الوظائف المتاحة ثلاث مسميات هي: «استشاري مساعد تخدير، وإخصائي مستودع، وإخصائي محاسبة».
 ويشترط لوظيفة «استشاري مساعد تخدير»، أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس الطب من كلية معترف بها، فضلا عن سنوات خبرة كافية في ذات التخصص بموجب شهادات موثقة، حيث تتضمن مهام الوظيفة، ممارسة أعلى مستوى ممكن من رعاية المرضى ودعم أنشطة التدريس والتدريب لأطباء التخدير.

ويشترط لوظيفة «إخصائي مستودع كبير»، أن يكون المتقدم حاصلًا على بكالوريوس في إدارة المواد أو المجالات الأخرى ذات الصلة، مع خبرة ست سنوات، ويفضل درجة الماجستير في إدارة المواد أو المجالات الأخرى ذات الصلة ، والاكتفاء بأربع  سنوات من الخبرة، مع إجادة مهارات التواصل، والمايكروسوفت ومعرفة اللوائح الحكومية المتعلقة بالمستشفى، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، حيث تتضمن مهام الوظيفة تولي عمليات الاستلام والتخزين والسحب والنقل ورصيف التحميل والتوزيع الداخلي لجميع السلع الإكلينيكية وغير السريرية (المستلزمات).

ويشترط لوظيفة «أخصائي محاسبة ثالث»، حصول المتقدم على بكالوريوس في المحاسبة أو المالية، دون اشتراط الخبرة، مع القدرة على العمل مع فريق، والعمل تحت ضغط، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، وتتضمن مهام الوظيفة أداء جميع العمليات المحاسبية للمدفوعات وأوامر الدفع، إصدار المدفوعات ودفع أوامر وفقا لسياسات وإجراءات المستشفى ووزارة المالية، وإعداد سجل النفقات والمدفوعات إلى الحسابات المناسبة، وتجهيز التقارير الدورية المتعلقة بأنشطة قسم الحسابات المستحقة الدفع.

ويتم التقدم للوظائف من خلال الرابط

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...