وظائف شاغرة بمصرف الراجحي في جدة والرياض والخبر

  • بواسطة : Jeddah Walnas
  • الأحد 30 يونيو 2019
  • 9:00 ص

أخبار – جدة والناس : 

أعلن مصرف الراجحي عن توفر وظائف عن توفر (7) وظائف إدارية في كل من (الرياض، جدة، الخبر) لحملة البكالوريوس فأعلى على النحو التالي:

– مشرف إدارة القوى العاملة – الرياض (ٍSupervisor Workforce Management) المتطلبات: بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال.

– مشرف رئيسي إدارة وتنفيذ أوامر الشراء – الرياض (Senior Supervisor PO Administration and Fulfillment) المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات.

– أخصائي عمليات أجهزة الصراف والخدمة الذاتية – الرياض (Specialist ATM and Kiosk Operations) المتطلبات: درجة البكالوريوس في أي من التخصصات الإدارية أو التقنية مع خبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال أو مجال مشابه.

– مدير علاقات الشركات الكبرى بالمنطقة الشرقية – الخبر (Relationship Manager Large Corporate – Eastern Region) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال) ويفضل مسار محاسبة أو مالية مع خبرة 5 سنوات في مجال العلاقات العامة أو خدمة العملاء.

– مدير علاقات الشركات الكبرى بالمنطقة الغربية – جدة (Relationship Manager Large Corporate – Western Region) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال) ويفضل مسار محاسبة أو مالية مع خبرة 5 سنوات في مجال العلاقات العامة أو خدمة العملاء.

– مساعد مدير المبيعات الهاتفية – الرياض (Assistant Manager Telesales) المتطلبات: درجة البكالوريوس في أي من التخصصات الإدارية مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في نفس المجال أو مجال مشابه.

– أخصائي رئيسي المبيعات الإلكترونية والمتنقلة – الرياض (Senior Specialist Online and Mobile Retail Sales) المتطلبات: درجة البكالوريوس في أي من التخصصات الإدارية أو التقنية مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات ومعرفة في مجال المبيعات أو القنوات الرقمية.

الشروط العامة: – أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال فقط).

– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

– توفر المهارات الأخرى المطلوبة لكل وظيفة حسب (الوصف الوظيفي). طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط التالي:https://careers.alrajhibank.com.sa/ar/job-search-results/ .

مواضيع ذات صلة

What do you think?

ملاحظة : عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشرة

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

تحميل...